حسن المظهر
لديه قبول إجتماعى
مرح ويجدد النشاط
التواضع والثقة بالنفس
مثقف و متحمس للعمل .
متمكن من مادته وأدواتة و معد جيد لبرامجه
يعرض مادته بصور عدة
يراعى الثقافات المختلفة
إسلوب عرضه شيق وجذاب
يعرف الدورالأساسي للمدرب .
يعرف الأسس المادية لعملية الاتصال .
يعرف خصائص المتدربين الثقافية .
ينوع مصادر معلوماته .
يفهم دوافع المتدربين .
يستمع إلى المتدربين .
ينظم الفريق في مجموعات عمل .
ينظم الوقت .
يعرض الأسس النظرية للموضوع
يديرالنقاشات بعد النشاطات .
يحدّد أهداف التدريب .
يحلل البرنامج التدريبي .
يحدد حاجات المتدربين .
ينظم الجلسة بحيث يضمن مشاركة كل المتدربين .
يوزع مهام العمل على المتدربين .
يخطط إشراك المتدربين .
يدير الاجتماعات بنجاح .
يوزع العمل بين المشاركين .
يبني على خبرات المتدربين .
يوازن بين اللغةاللفظية وغير اللفظية .
يستخدم أساليب تقويم مختلفة .
يقدم رأيه دون أن يفرضه على الآخرين .
يستخدم أساليب اتصال ناجحة .
يختار أساليب تدريب ملائمة .
خبير في الاتصال .
يستمع جيداً ويلاحظ جيداً .
لا يقدّم نفسه كشخص محوري مهم .
يعمل مع المتدربين لا من أجلهم .
لا يضع المتدربين في مواقف دفاعية .
لا يحتكر الحديث .
يشارك في التدريب ويمارس دور المدرب والمتدرب .
لا يمارس سلطة رسمية أو فنية .
مستخدم جيد للوسائل التكنولوجية.
يستثمر الوقت دون إطالةأو بطء .
يستثمر خبرات المتدربين .
يمتنع عن إصدار أحكام تقويمية
يتعامل مع المتدربين كأفراد لا كأنماط .
يقدم تغذية راجعة .
يهتم بجميع المتدربين و يثق بقدراتهم .
يتحكم بانفعالاته ومشاعره .
لديه قبول إجتماعى
مرح ويجدد النشاط
التواضع والثقة بالنفس
مثقف و متحمس للعمل .
متمكن من مادته وأدواتة و معد جيد لبرامجه
يعرض مادته بصور عدة
يراعى الثقافات المختلفة
إسلوب عرضه شيق وجذاب
يعرف الدورالأساسي للمدرب .
يعرف الأسس المادية لعملية الاتصال .
يعرف خصائص المتدربين الثقافية .
ينوع مصادر معلوماته .
يفهم دوافع المتدربين .
يستمع إلى المتدربين .
ينظم الفريق في مجموعات عمل .
ينظم الوقت .
يعرض الأسس النظرية للموضوع
يديرالنقاشات بعد النشاطات .
يحدّد أهداف التدريب .
يحلل البرنامج التدريبي .
يحدد حاجات المتدربين .
ينظم الجلسة بحيث يضمن مشاركة كل المتدربين .
يوزع مهام العمل على المتدربين .
يخطط إشراك المتدربين .
يدير الاجتماعات بنجاح .
يوزع العمل بين المشاركين .
يبني على خبرات المتدربين .
يوازن بين اللغةاللفظية وغير اللفظية .
يستخدم أساليب تقويم مختلفة .
يقدم رأيه دون أن يفرضه على الآخرين .
يستخدم أساليب اتصال ناجحة .
يختار أساليب تدريب ملائمة .
خبير في الاتصال .
يستمع جيداً ويلاحظ جيداً .
لا يقدّم نفسه كشخص محوري مهم .
يعمل مع المتدربين لا من أجلهم .
لا يضع المتدربين في مواقف دفاعية .
لا يحتكر الحديث .
يشارك في التدريب ويمارس دور المدرب والمتدرب .
لا يمارس سلطة رسمية أو فنية .
مستخدم جيد للوسائل التكنولوجية.
يستثمر الوقت دون إطالةأو بطء .
يستثمر خبرات المتدربين .
يمتنع عن إصدار أحكام تقويمية
يتعامل مع المتدربين كأفراد لا كأنماط .
يقدم تغذية راجعة .
يهتم بجميع المتدربين و يثق بقدراتهم .
يتحكم بانفعالاته ومشاعره .
الجمعة ديسمبر 17, 2010 5:02 am من طرف هشام عبدالله محمد وهدان
» أساليب وأنواع التعلم
الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 3:44 pm من طرف ميسره الشافعى
» إغراق إيلات.. معركة استعادة الثقة وتغيير مفاهيم عقيدة القتال البحري
الجمعة أكتوبر 22, 2010 12:12 pm من طرف هشام عبدالله محمد وهدان
» تصنيف FIFA/Coca-Cola العالمي
الجمعة سبتمبر 24, 2010 2:50 pm من طرف هشام عبدالله محمد وهدان
» من برأيك سيتأهل من المنتخبات العربية لنهائيات الأمم الأفريقية 2012؟
الجمعة سبتمبر 24, 2010 2:35 pm من طرف هشام عبدالله محمد وهدان
» من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟
الجمعة سبتمبر 24, 2010 2:29 pm من طرف هشام عبدالله محمد وهدان
» من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟
الجمعة سبتمبر 24, 2010 2:28 pm من طرف هشام عبدالله محمد وهدان
» أساليب المشركين في مواجهة الدعوة دروس وعبر
الجمعة سبتمبر 24, 2010 2:19 pm من طرف هشام عبدالله محمد وهدان
» أم المؤمنين .. الصديقة بنت الصديق
الجمعة سبتمبر 24, 2010 2:11 pm من طرف هشام عبدالله محمد وهدان